4 شهداء بنيران جيش الاحتلال في مدينتي غزة وخان يونس منذ صباح اليوم
24 نوفمبر 2025 11:46 ص
نشرت في 23 أكتوبر 2017 07:05 م
كشفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، عن اعتقالها لمواطنَين فلسطينيّين، بزعم محاولتهما تهريب قطع سلاح إلى الضفة الغربية المحتلة.
وقال جيش الاحتلال في بيان صدر عنه، مساء اليوم الاثنين "خلال الفحص الأمني على معبر الكرامة، تم العثور على أجزاء من بندقية من طراز ام - 16 بحوزة فلسطينيين اثنين لدى دخولهما الجانب الإسرائيلي، من المعبر"، على حد زعمه.
وأشار البيان، إلى قيام قوات الاحتلال باعتقال الفلسطينيين ونقلهما للتحقيق في أحد مراكز التوقيف التابعة للاحتلال.